وزير الداخلية المصري يستقبل نظيره الجيبوتي لبحث سبل التعاون
وزير الداخلية المصري يستقبل نظيره الجيبوتي لبحث سبل التعاون

وزير الداخلية المصري يستقبل نظيره الجيبوتي لبحث سبل التعاون


الاحد 20 نوفمبر 2022 | 08:11 مساءً
سبق مصر : حسن الخضري

إستقبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، سعيد نوح حسن وزير الداخلية بجمهورية جيبوتى ، والوفد المُرافق لسيادته خلال زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية .

وقد إستعرض الجانبان خلال اللقاء أوجه التعاون بين وزارتى الداخلية فى البلدين وأساليب تعزيزها بالإضافة لآخر المُستجدات فى القضايا الأمنية ذات الإهتمام المُشترك حيث أعرب الوزير الضيف عن تقديره لأجهزة وزارة الداخلية المصرية ،كما صرح بأن زيارته تأتى فى إطار العلاقات الوثيقة و التاريخية بين البلدين ، مُؤكداً إهتمام بلاده بتبادل الخبرات مع الأجهزة الأمنية المصرية فى شتى مجالات العمل الأمنى ، فضلاً عن تطلعه إلى تعزيز قنوات الإتصال بين الجانبين فى ضوء التحديات الأمنية التى تفرضها الأوضاع الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

ومن جانبه أعرب وزير الداخلية المصري عن ترحيبه بزيارة وزير داخلية جمهورية جيبوتى للقاهرة ، مؤكداً حرص وزارة الداخلية على مد جسور التواصل مع أجهزة الأمن بدولة جيبوتى فى ضوء علاقات الصداقة التى تربط البلدين ، مُشيراً إلى أهمية تعزيز آليات التعاون وتبادل الخبرات فى المجالات الأمنية محل الإهتمام المُشترك وتضافر الجهود لمُحاصرة وتقويض كافة الظواهر السلبية الناجمة عن الإرهاب والجرائم المُنظمة بشتى أشكالها فى ظل المُعطيات والتطورات التى إستجدت على الساحتين الإقليمية والدولية.

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان