خالد شعيب محافظ مطروح قرارات لجنة البت فى طلبات التقنين على أراضي الدولة
خالد شعيب محافظ مطروح قرارات لجنة البت فى طلبات التقنين على أراضي الدولة

خالد شعيب محافظ مطروح قرارات لجنة البت فى طلبات التقنين على أراضي الدولة


الخميس 17 نوفمبر 2022 | 02:49 مساءً
سبق مصر : حسن الخضري

اعتمد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح قرارات لجنة البت فى طلبات التقنين على أراضي الدولة بمطروح وفقا للقانون ١٤٤ لسنة ٢٠١٧ لتحقيق مزيد من الاستقرار للمواطنين وذلك بحضور اللواء خالد القشلان مديرعام الإدارة العامة لحماية املاك الدولة ، والمهندسة أحلام المصري مستشار شئون التمليك بالمحافظة.

حيث اعتمد محافظ مطروح قرارات لجنة البت هذا الاسبوع ، فى طلبات التقنين للمبانى و الأراضي بعدد ١٧٥ منها عدد ١١٧ طلبا لتقنين المبانى بمراكز مرسي مطروح والعلمين والحمام والنجيلة وبرانى والسلوم وسيوة .

وكذلك عدد ١٨ طلب تقنين لاراضى زراعية بمراكز الحمام وسيوة والنجيلة،بالاضافة إلى بحث عدد ٤٠ تظلما مقدمة من عدد من المواطنين أصحاب طلبات التقنين ،حيث يتم مناقشة كل طلب على حدة للوصول إلى التقييم المناسب للأسعار وفقًا لطبيعة كل موقع ومراعاة طبيعة المجتمع المطروحى فى أعمال التقييم.

أكد محافظ مطروح حرص جميع أجهزة المحافظة على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالتيسير على المواطنين و الإسراع ببحث طلبات التقنين المقدمة مع مراعاة البُعد الاجتماعي فى لجان تسعير الأراضي، لتحقيق الاستقرار الاجتماعي والنفسي لأهالي المحافظة و الحفاظ على حقوق الدولة.

ووجه محافظ مطروح بالإسراع ببحث كافة الطلبات المقدمة والعمل على تذليل اى عقبات مع مراعاة تحقيق السعر المناسب طبقا للبعد الاجتماعى لمواطنى المحافظة مشيدا بالجهود المبذولة من العاملين بمنظومة تقنين الأراضي بالمحافظة من أجل تحقيق الاستقرار للمواطنين.

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية