خالد عبدالعزيز
خالد عبدالعزيز

خالد عبد العزيز يحسم موقف ترشحه في انتخابات الزمالك بشكل رسمي


الاثنين 27 ديسمبر 2021 | 08:30 مساءً
سبق مصر : محمد علي

أكد خالد عبد العزيز، وزير الرياضة الأسبق أن الأمور غير جيدة حاليا للترشح على انتخابات نادي الزمالك.

وأضاف خلال تصريحات تيلفزيونية عبر "حضرة المواطن" "قراري كما هو عدم الترشح لانتخابات الزمالك، ,ارى أنه سيكون هناك طعن على الانتخابات المقبلة، وهناك بعض القرارات التي تم إتخاذها سيكون لها تأثير على النادي خلال الفترة المقبلة".

وواصل "أتمنى التوفيق للجمعية العمومية خلال الفترة المقبلة من أجل اختيار من هم أفضل لمجلس إدارة النادي، ولكن بشكل شخصى أتمنى أن يكون تفكيري خاطئ بأن الانتخابات سيكون عليها بعض القرارات التي من الممكن أن تؤدي إلى بطلانها".

وزاد "كنت أريد ان أخدم نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، ولكن الأمور غير جيدة والبرنامج الانتخابي لي والذي أفكر فيه لن أستطيع أن أقوم بتنفيذة لأنه سيكون هناك بعض العوائق".

واختتم "أتمنى التوفيق للجميع في الفترة المقبلة، وإذا كان هناك وقت جيد يسمح لي بالتواجد في الانتخابات سوف أتواجد، وإذا لم يحدث فأنا تحت أمر نادي الزمالك وأتمنى له التوفيق دائما".

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان