" الشباب والرياضة " تختتم فعاليات برنامج " سفراء ضد الفساد بالأسكندرية
" الشباب والرياضة " تختتم فعاليات برنامج " سفراء ضد الفساد بالأسكندرية

" الشباب والرياضة " تختتم فعاليات برنامج " سفراء ضد الفساد بالأسكندرية


الاحد 06 نوفمبر 2022 | 03:53 مساءً
سبق مصر : حسن الخضري

إختتمت وزارة الشباب والرياضة  الإدارة المركزية لتنمية النشء من خلال الإدارة العامة للبرامج والأنشطة فعاليات البرنامج القومى لترسيخ المفاهيم الصحيحة والموضوعية لسبل مكافحة الفساد في نسخته الرابعة تحت شعار " سفراء ضد الفساد " بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالأسكندرية، وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة .

وأقيمت الفعاليات بمركز شباب الأنفوشي بمحافظة الأسكندرية ، بمشاركة 30 من طلائع المحافظة ، وتم التدريب وفقا للدليل التدريبى على تعزيز وترسيخ روح الولاء والإنتماء للوطن ، وتأصيل النزاهة والشفافية داخل نفوس النشء لخلق مجتمع مصري متماسك خالى من الفساد .

واشتمل البرنامج التدريبى على مجموعة من الورش المتنوعة والتي تهدف إلى مناقشة  نبذ العنف، عدم التمييز ، مواجهة التمييز، التحرش – عدم المسئولية ،مواجهة الفساد المجتمعى  ، كما تضمن البرنامج التعرف على أنشطة التأمين الإلكترونى  نشاط الفخ ،نشاط بوابات الحراسة ، بالإضافة إلى محور تحمل المسئولية  الذاتية والمجتمعية من خلال أنشطة  أنا وانا ،لينا كلنا  ، بالإضافة إلى كيفية إقامة مبادرات مجتمعية توعوية لمواجهة الفساد .

وهدف البرنامج التدريبى إلى تنمية الوعى لدى النشء ، وترسيخ مبادئ مواجهة الفساد المجتمعى ، والتأكيد على ترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية المجتمعية ، بالإضافة إلى السعي نحو التقدم والدفع بعجلة التنمية في الدولة المصرية .

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان