استدرجهم عن طريق ألعاب الموبايل.. ضبط عاطل اعتدى جنسيا على 4 أطفال بالدقهلية
استدرجهم عن طريق ألعاب الموبايل.. ضبط عاطل اعتدى جنسيا على 4 أطفال بالدقهلية

استدرجهم عن طريق ألعاب الموبايل.. ضبط عاطل اعتدى جنسيا على 4 أطفال بالدقهلية


الجمعة 04 نوفمبر 2022 | 05:57 مساءً
سبق مصر : حسن الخضري

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر فى محافظة الدقهلية، من ضبط عاطل لإعتداءه جنسيا على 4 أطفال لم يتجاوز أعمارهم الـ 8 سنوات بقرية ميت أبوخالد التابعة للمركز بعد أن استدرجهم عن طريق ألعاب الموبايل.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر بحضور كلا من محمد.ال.ال 39 عاما عامل وبرفقته نجلتيه "تقى" 6 سنوات تلميذة بالصف الأول الإبتدائي و"فاطمة" 4 سنوات و أحمد.أ.ال 32 عاما صاحب محمصة وبرفقته نجلته "جنى" 5 سنوات و فادية.ن.ال 30 عاما ربة منزل وبرفقتها نجلتها "فتحية" 8 سنوات تلميذة بالصف الثالث الإبتدائي.

 وقيامهم بإتهام شخص يدعى.محمد.ال.ع 56 عاما لا يعمـل ومقيم بجوارهم بقرية ميت ابو خالد التابعة للمركز بقيامه بإستدراج أنجالهم على مدار خمسة عشر يوماً إلى منزله مستغلا حداثة سنهم و إطلاعهم على ألعاب على الموبايل وتعديه جنسيا على نجلة الأول "تقى" والتحرش الجنسي بباقي الأطفال.

وبتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان