وزارة الشباب تعلن عن منحة مجانية في مجال "محترفي التجميل"
وزارة الشباب تعلن عن منحة مجانية في مجال "محترفي التجميل"

وزارة الشباب تعلن عن منحة مجانية في مجال "محترفي التجميل"


الاربعاء 19 أكتوبر 2022 | 04:48 مساءً
سبق مصر : حسن الخضري

تعلن وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب الإدارة العامة لريادة الأعمال والمشروعات الناشئة، بالتعاون مع المؤسسة الوطنية المصرية للتنمية ندا، عن منحة مجانية في مجال "محترفي التجميل" كورس العناية بالأظافر.

حيث يتضمن البرنامج دورة تدريبية عن التوعية المهنية لتجهيزك لسوق العمل لمدة خمس أيام، التدريب الفني العملي، كورس عن التسويق الذاتي مدة هذا التدريب 36 يوم الدراسة تكون نظري وعملي، بعد النجاح يحصل الطالب شهادة معتمدة من لوريال العالمية.

وتم تحديد عدة شروط للالتحاق بالدورة التدريبية منها " للفتيات فقط، تكون المشاركة في الفئة العمرية من 18 ، 40 سنة، أن تكون من سكان القاهرة الكبرى القاهرة، الجيزة، القليوبية، متفرغة طوال فترة التدريب وتلتزم بالالتحاق بجميع مراحل المشروع، لديها القدرة والرغبة في العمل بعد التدريب، نقبل الحاصلين على كافة المؤهلات التعليمية بحد أدنى الشهادة الاعدادية.

مادلين طبر تعتذر عن المشاركه في مسلسلي ام البنات وتعويذه رشيده رئيس حزب الأمة الوطني السوداني : الاتفاق الإطاري صناعة خارجية وزير الصحة يُشيد بانتظام العمل بمستشفيي الشيخ زايد التخصصي والمركزي ويوجه بصرف مكافأة مالية للفرق الطبية والإدارية جناح الأزهر يقدم ١٠٠ كتاب بأسعار لا تتجاوز عشر جنيهات للكتاب الواحد محمد الفيومي: زيارة الرئيس السيسي لنيودلهي تؤكد تقدير الهند للثقل المصري العالمي