المهندس عبد الحميد الدمرداش
المهندس عبد الحميد الدمرداش

تفاصيل لقاء رجال الأعمال المصريين مع الرئيس السيسي اليوم.. فيديو


الاربعاء 19 أكتوبر 2022 | 12:27 صباحاً
سبق مصر : تغريد شعبان

قال المهندس عبد الحميد الدمرداش، عضو مجلس النواب رئيس المجلس التصديري للحاصلات الزراعية، إن الرئيس السيسي يسعى لعمل شراكة متوازنة مع الحكومة، لدعم الاقتصاد، وتوطين الصناعة.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن الرئيس السيسي يسعى لتشجيع الاستثمار في مصر؛ وذلك من خلال الشراكة أو الإدارة بالتعاون مع القطاع الخاص.

وتابع أن هناك من طرح أزمة المعتمدات المستندية، خلال لقاء الرئيس السيسي في اجتماعه مع رجال الأعمال المصريين، اليوم؛ حيث أكد محافظ البنك المركزي حل هذه الأزمة خلال شهرين، مشيرًا إلى أن الدولة تقوم بجهود كبيرة في الاستثمار ومنها العمل على زيادة الرقعة الزراعية بنسبة 20%.

وأوضح أن تدشين صوامع جديدة لحفظ القمح، وتوسيع الرقعة الزراعية؛ يساهم في زيادة قدرة الاقتصاد المصري على تحمل الصدمات، وهناك من طرح بعض الأزمات والمشاكل التي تواجه المستثمرين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ ووجه الوزراء بالعمل على حلها وتذليلها.

https://www.youtube.com/watch?v=XCUW6r8ShS4

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان