أحمد مناع :أمين عام مجلس النواب يُقدم شرحاً وافياً
أحمد مناع :أمين عام مجلس النواب يُقدم شرحاً وافياً

أحمد مناع :أمين عام مجلس النواب يُقدم شرحاً وافياً


الاثنين 05 سبتمبر 2022 | 03:04 مساءً
سبق مصر : حسن الخضري

في ثاني أيام أعمال المؤتمر السنوي التاسع لجمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية والمُنعقد بمقر مجلس النواب المصري، شارك المستشار أحمد مناع الأمين العام لمجلس النواب في ورشة العمل التي عقدتها جمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية حول اختصاصات الأمين العام في البرلمانات العربية.

حيث استعرض بشكل تفصيلي اختصاصات ومهام الأمين العام في مجلس النواب المصري، كما قدم شرحاً وافياً حول دور الأمانة العامة لمجلس النواب المصري وقطاعاتها في دعم العمل البرلماني بمجلس النواب.

 من أجل أداء المهام الدستورية والتشريعية المُوكلة له، كما تحدث في ورشة العمل عدد من السادة الأمناء العامين للبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر عن تجاربهم داخل الأمانات العامة بالبرلمانات العربية .

وهو ما خلق حواراً ثرياً وتبادلاً للخبرات بين الأمانات العامة للبرلمانات العربية دعماً لمنظومة العمل البرلماني العربي المشترك خدمة لقضايا الشعوب العربية وتحقيق ما ترنو إليه طنوحاتهم وآمالهم.

في نهاية ورشة العمل واليوم الثاني للمؤتمر أهدى السيد د. أحمد بن ناصر الفضالة رئيس جمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية وأمين عام مجلس الشورى القطري درع الجمعية للسيد المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب والذي تسلمه نيابة عن سيادته المستشار أحمد مناع الأمين العام لمجلس النواب.

 ويأتي هذا الإهداء تعبيراً عن شكر الجمعية وأعضاؤها لرعاية السيد المستشار الدكتور رئيس مجلس النواب الجليلة للمؤتمر السنوي التاسع لجمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية.

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان