وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

مدريات التعليم تأخذ قرار بشأن طلاب الشهادة الإعدادية العام السابق


تعرف على قرار وزارة التعليم بشأن طلاب الشهادة الإعدادية العام الماضي

الجمعة 24 ديسمبر 2021 | 04:26 مساءً
سبق مصر : عبدالله همام

أصدرت المديريات التعليمية، خطاباً عاجلاً للإدارات التعليمية، بتوجيه جميع المدارس الاعدادية، بتجميع الطلبات المقدمة من طلاب الصف الثالث الاعدادي الحاصلين على الشهادة الاعدادية العامة العام السابق، ويرغبون في دخول الامتحان للشهادة العامة هذا العام نظام تحسين المجموع.

كما طالبت المديريات التعليمية في خطاب لها، إعداد كشف موقع من المختصين بالمدرسة ومعتمد من مدير المدرسة ومختوم وتسلم الكشوف مجمعة من خلال المدارس مرفق بها الاوراق التالية ( افادة الحصول على الشهادة الاعدادية وخطاب بأن الطالب لم ينسق هذا العام - صورة من شهادة الميلاد المميكنة ) لإدارة الاحصاء بالمديرية لتسجيلهم على الموقع.

كما طالبت المديريات التعليمية، في خطابها المرسل بسرعة الانتهاء تجهيز الكشوف حتى يتمكن الطالب من تسجيل الاستمارة الالكترونية الخاصة بدخول الامتحان قبل غلق الموقع ولن تقبل أي طلبات من أولياء الامور .

ووجهت المديريات التعليمية، الإدارات، بإضافة طلاب المنازل على موقع المدرسة بعد التحقق من انطباق الشروط بمعرفة المختصين بالمدرسة وتحت مسئولية مدير المدرسة ويتم ادراجهم بكشوف ۱۲ د قبل الاعتماد .

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم
شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية