جزيرة الفيلا
جزيرة الفيلا

تعرف على أفضل خمسة أسباب لزيارة جزيرة فيلا الخاصة خلال فصل الصيف


الاربعاء 06 يوليو 2022 | 05:44 مساءً
سبق مصر : محمد عبد الحميد

هنالك العديد من الأسباب للهروب إلى المناخ المعتدل في جزر المالديف هذا الصيف خاصةً مع ارتفاع درجات الحرارة في دول مجلس التعاون الخليجي، إذ تُعدُ جزيرة فيلا الخاصة ملاذاً طبيعياً يقدم مزيجاً ما بين المغامرة والرومانسية والاسترخاء مع توفير فنون الطهو المتنوعة في وجهةٍ مثاليةٍ واحدة. حيث يحتوي هذا الملاذ الفاخر في الجزيرة على جميع المرافق التي تناسب أفراد العائلة، ويقع في جزيرة نونو المرجانية الفردوسية وعلى بعد 45 دقيقة في الطائرة المائية من العاصمة المالديفية ماليه.

 لذا نقدم لكم هنا أفضل خمسة أسباب تجعل من الجزيرة الملاذ المثالي للهروب اليه خلال فصل الصيف للتمتع بالمياة اللازورديه النقيه للمحيط الهندي، وهي تُعدُ أيضاً واحدة من أكثر الوجهات رواجاً في العالم.

أنشطة متنوعة للأطفال

يمكن لأفراد العائلة خلق لحظات لا تنسى عن طريق إصطحاب الأطفال حيث يمكن للذين تتراوح أعمارهم بين الرابعة و الثانية عشر عاماً الاستمتاع بأنشطة نادي إل أتش أي فيلا (LHA Velaa) المُخصص للأطفال. يضم النادي الحديقة المائية الأكثر شمولا مُخصصة للأطفال في جزر المالديف لضمان استمرار الآباء في الاستمتاع وللحصول على بعص الوقت من الراحة أثناء شروع الأطفال في مغامراتهم الخاصة. كذلك هناك أنشطة مثيرة أخرى بما في ذلك تعلم البيسبول المالديفي وكورا (الهوبسكوتش المالديفي) وديسكو النيون وصنع البيتزا والبحث عن كنوز الجزيرة. وأيضاً الأنشطة الإبداعية مثل الرسم على الشعاب المرجانية وصنع الأقنعة والتعرف على الحياة البحرية المحلية مع عالم الأحياء البحرية كلها تعتبر جزءاً من تجربة نادي الأطفال المذهلة.

الرياضات المائية

لا توجد طريقة أفضل لاستكشاف أحد أجمل المحيطات في العالم الا وهو المحيط الهندي من تجربة رياضات الماء نفسها، إذ تقدم جزيرة فيلا الخاصة لضيوفها أكبر أسطول من ألعاب الرياضات المائية في البلاد. حيث جميع أنواع المغامرات سواءً الآلية أو غير الآلية بدءاً من ركوب الأمواج شراعيا إلى الزلاجات المائية إلى التزلج على الماء. أما بالنسبة للأنشطة تحت الماء، تتضمن غوص السكوبا والغطس للضيوف للاقتراب من أجمل أنواع الحياة البحرية المتعددة والتي تعيش حول الشعاب المرجانية في المنتجع.

أفضل تجربة لرياضة الغولف التي لاتتوفر في جزر المالديف الأخرى

توفر الجزيرة الفردوسية طريقة فريدة للعب الغولف مع أكاديمية فيلا للجولف من أولازابال (Olazábal)، وهي تجربة غولف جديدة وفريدة من نوعها تمتد على مدى تسع حفر والعديد من المجموعات نهاراً أو ليلاً. تم تصميم ملعب الغولف من قبل اللاعب المحترف خوسيه ماريا أولازابال، ويهدف إلى إسعاد اللاعبين من جميع المستويات. حيث يمكن للضيوف تحسين أسلوبهم من خلال التعلم الفردي مع محترفي الغولف بالإضافة إلى أحدث التقنيات وجهاز للمحاكاة تراك مان (Trackman) الحديث لتعزيز تجربة الغولف والتي تعدُ تجربةً رياضية تناسب جميع الأعمار، حيث تجعل المساحات الخضراء للملعب من البرامج الدراسية المصممة خصيصا لأكاديمية فيلا للغولف تجربةً ممتعة لجميع أفراد الأسرة.

دلل نفسك مع سبا فيلا

يمزج سبا فيلا بين التكنولوجيا المتطورة والحكمة القديمة مع مجموعة من العلاجات التي تجمع بين تقدم العلوم والمعرفة وتجارب الإستشفاء القديمة التي تتنوع ما بين علاجات مُخصصة للوجه ترتبط مع التكنولوجيا الأوروبية المتطورة إلى التدليك الآسيوي التقليدي وعلاجات الجسم من خلال عرض ميزات فريدة مثل "غرفة الثلج" الوحيدة في جميع جزر المالديف وأحدث تقنيات الدكتور بورغنر من سويسرا لمكافحة الشيخوخة، حيث تتوفر جميع متطلبات الراحة وتجديد الجسم، سواء أن كانت للجمال أو الاسترخاء أو الرفاهية. وقد قام فريق الخبراء في سبا فيلا بتنسيق مجموعة مختارة من مجموعى من العلاجات الفعالة المقترنة بأنظمة اللياقة البدنية والتغذية من أجل توفير نظرة جديدة على علاجات الاسشفاء التي تترك الضيوف بتجدد ونشاط.

منصة مشروبات تافارو:حيث يلتقي العالم

بالإضافة إلى تقديم جميع فنون الطهو المتنوعة والتي هي ضمن أعلى المستويات العالمية مع مجموعة من المطاعم الراقية ومنصات المشروبات ووجهات تناول الطعام غير الرسمية  التي تتوفر في المنتجع، تُقدم منصة مشروبات تافارو مجموعة متنوعة من المشروبات الاخرى المصنوعة من أفخر أنواع العنب في المنطقة. حيث يحتوي قبو المشروبات المخصص الموجود في منصة مشروبات تبينياكي (Tepanyaki) على أكثر من 1000 نوع تتكون من مجموعة كبيرة من النبيذ الفاخر الذي تم جلبهُ من جميع أنحاء العالم ومن المناطق الأكثر شعبية إلى المناطق الأقل شهرة، مما يسمح للضيوف باستكشاف أجود أنواع العنب في العالم من قلب المحيط الهندي.

 

جزيرة فيلا الخاصة

يقع منتجع جزيرة فيلا الخاصة ضمن مجموعة من الجزر والتي تشكل جزيرة نونو أتول في جزر المالديف، حيث تتميز الجزيرة بالحصرية والخصوصية التي ترتقي بمستوى مفهوم الرفاهية الى المستوى التالي وذلك من خلال مجموعة من المرافق والخدمات التي تقدمها وتتفوق بها على المنتجعات التقليدية الأخرى، وقد صممه المهندس المعماري التشيكي بيتر كولار الحائز على الجوائز باعتباره "مزيجًا أنيقاً لثقافة المالديف مع الفخامة المعاصرة بالفروق الدقيقة في المالديف". جزيرة فيلا الخاصة هي تحقيق حلم لإنشاء ملاذ حصري يتجاوز حدود الرفاهية في جزر المالديف، وتعني كلمة "فيلا" -"السلاحف" باللغة المحلية والتي سُميت على اسم أجيال من السلاحف البحرية تعيش هناك، مع "منظرعين الطير" الذي يستقبل القادمين بالطائرة المائية، تم بناء الفيلات الحصرية فوق الماء لتشبه رأس السلحفاة، وتشكل الجزيرة جسمها. يتكون المنتجع من 47 فيلا خاصة ومسكن، في حين تم بناء 18 من أصل 47 فيلا فوق المياه، حيث لا يمكن الوصول إلى Romantic Pool Residence إلا بالقوارب، مما يسمح بمزيد من الخصوصية والحصرية.

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان