المنطقة الغربية العسكرية تستقبل زيارة للأطفال من المدن والقرى الحدودية بنطاقها


الاحد 15 مايو 2022 | 03:19 مساءً
سبق مصر : محمد علاء

فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم روح الولاء والإنتماء لدى أبناء المجتمع المصرى من محافظة مرسى مطروح وتعميق أواصر إرتباطهم بالقوات المسلحة ، إستقبل اللواء أ ح محمد عز الدين جحوش قائد المنطقة الغربية العسكرية زيارة لوفداً من جمعية الأمل للصم وضعاف السمع كذلك زيارة لعدد من الأطفال والنشء بالمدن والقرى الحدودية التى تقع بنطاق المنطقة الغربية العسكرية وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة .

حيث تضمنت الزيارة تقديم عرضاً للموسيقات العسكرية وزيارة القاعة التاريخية وعدد من المنشآت التابعة لقيادة المنطقة الغربية العسكرية ومشاهدة فيلم وثائقي تناول تاريخ المنطقة الغربية العسكرية منذ نشأتها وإسهاماتها فى تطوير ودعم القطاع المدنى بمختلف المجالات ، كما تضمنت الزيارة فقرة ترفيهية للأطفال وتوزيع الهدايا العينية عليهم .

وفى ختام الزيارة أعرب الزائرين عن مدى تقديرهم لرجال المنطقة الغربية العسكرية ومايقومون به من تضحيات للحفاظ على أمن مصر عبر الإتجاه الإستراتيجى الغربى فضلاً عن الدور الفعال فى دعم المشروعات التنموية بمختلف المدن والقرى الحدودية .

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان