دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها"


الاربعاء 28 فبراير 2024 | 06:32 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

أسدل ملتقى قوتها الستار على فعاليته الذي أقامته منصة جيرلز اسبيس بالتعاون مع جاليريا40 الشيخ زايد بتكريم عدد كبير من النجوم في مقدمتهم داليا البحيري، وداليا مصطفى، وهنا شيحة، وناهد السباعي، ورنا رئيس، ونسرين طافش، وفريدة تمرازا، ندا موسى، وعدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، حيث قدم الحفل مروان قدري، ويارا الجندي.

وأهدى الملتقى في نسخته الثالثة تكريم شرفي للراحلة الكبيرة ناهد فريد شوقي، وقد تسلمته ابنتها، كما حضر فريق عمل الكبيرة إسعاد يونس لتسلم جائزة من الملتقى لبرنامج صاحبة السعادة.

واختتمت رنا عادل مؤسس منصة جيرلز اسبيس، فعاليات الملتقى بتوجيهه كلمة شكر لكل الحضور الذين تواجدوا في الملتقى على مدار اليومي، موضحة أن الملتقى يهدف دائمًا إلى رفع الوعي والاستحقاق عند الجميع من خلال عرض نماذج ناجحة في مجالات مختلفة.

وحضر الملتقى هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع ومنهم فرح الزاهد، ملك أحمد زاهر، وياسمين غيث، ووئام مجدي، وإلهام وجدي، وجلا هشام، هند رضا، مفيدة شيحة، ودعاء صلاح، إنجي علاء، جوري بكر، وإسلام إبراهيم، تامر فرج، ووليد فواز، وتامر شلتوت، وأحمد فريد، داليا شوقي، وهالة حافظ، وغادة جميل، لما جبريل، ونانسي نور، وريهام عياد، وطارق صبري، وياسمين الخطيب.

وأهتم الملتقى هذا العام بتواجد مجموعة كبيرة من المؤثرين في مجالات عدة بجانب حضور عدد كبير من المؤثرين في شتى المجالات وذلك لترسيخ إمكانية تحقيق النجاح وتحدي الصعاب، كما تواجدت لمياء كامل واحدة من ضمن أهم 50 شخصية مؤثرة في مجال الإعلام في عام 2023.

القاهرة تحتضن "أنسنة الرؤية" للشاعر العربي السعودي إبراهيم الجريفاني فريق طبي سعودي يفوز بالمركز الأول في مسار السرطان في هاكاثون مختبر الابتكار بنظم الصحة بجامعة هارفارد وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة والآثار السعيد تشارك في المنتدي الاقتصادي العالمي والاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية بالرياض وزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا